النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:15 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

رياضة

فيتوريا يحدد موعد زيارة الأهلي

فيتوريا يحدد موعد زيارة الأهلي
فيتوريا يحدد موعد زيارة الأهلي

حدد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، موعد زيارة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي نشره اليوم السبت أن فيتوريا حدد يوم الإثنين القادم موعدًا لزيارة قطاع الناشئين والأكاديميات بالنادي الأهلي، بعدما يزور مقر نادي إنبي غدًا الأحد، على أن تتم زيارة الأندية الأخرى تباعًا، والتنسيق له مع جهاز منتخب مصر.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ومحمد غرابة، المدير الإداري وأيمن عبد العزيز، المدرب المساعد والمترجم محمد مدني، قد قام بزيارة مقر نادي الزمالك اليوم السبت.

وتأتي تلك الزيارة لمتابعة طرق عمل قطاعات الناشئين والأكاديميات في الأندية والوقوف على عملية تطوير الناشئين في الأندية من البراعم إلى فريق الشباب ومعرفة السلبيات التي تواجههم.

وكان في استقبال عناصر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك.