الأحد 5 فبراير 2023 09:44 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54خبير اقتصادي لـ”النهار”: الطروحات الجديدة بالبورصة ستساهم في إنعاش البورصة المصرية وضخ استثمارات حقيقية في سوق المالمانشستر سيتي يسقط أمام توتنهام في الدوري الإنجليزيصحة المنوفية : إدارة العلاج الحر تواصل نجاحها في ضبط منتحلي الصفة الطبيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 5-2-2023 لـ النهاروزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للأبنية التعليمية

رياضة

عمومية اتحاد الجودو تعتمد الميزانية والحساب الختامي

الجمعية العمومية لاتحاد الجودو
الجمعية العمومية لاتحاد الجودو

اعتمدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد الجودو، الميزانية والحساب الختامي خلال اجتماعها اليوم بمقر مركز التعليم المدني في الجزيرة.

اقيم الاجتماع اليوم السبت بحضور ممثلي الأندية التي لها حق الحضور والتصويت.

واكتمل النصاب القانوني للاجتماع بحضور 22 هيئة من أصل 37 لهم حق الحضور.

وشهد الاحتماع مناقشة عدد من البنود الهامة أبرزها اعتماد الميزانية والحساب الختامي ومناقشة الموضوعات المطروحة والمقدمة من أعضاء الجمعية العمومية في الموعد القانوني.

وجاءت قرارات الجمعية العمومية كالتالي:

1- التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق والمنعقد في 2 ديسمبر عام 2021.

2- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2022 وخطة النشاط للعام الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

3- اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة 2022-2023.

4- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

5- النظر في طلبات أو مقترحات أعضاء الجمعية العمومية التي وردت وقد قدمت كتابيا إلى المدير التنفيذي للاتحاد في المواعيد المحددة قانونا.

6- اعتماد تحديد مجلس الإدارة لمكافأت المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد.

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد الجودو 37 هيئة لها حق الحضور والتصويت، طبقا للتصنيف الصادر مؤخرا من اللجنة الأولمبية المصرية.