النهار
الخميس 13 يونيو 2024 10:53 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اليوم.. مصر تبدأ مشوارها في بطولة العالم لسيدات الإسكواش للفرق أمام سويسرا بنادي مدينتي

بطولة العالم لسيدات الإسكواش
بطولة العالم لسيدات الإسكواش

يفتتح اليوم منتخب مصر لسيدات الإسكواش مواجهاته في بطولة العالم للفرق المقامة بنادي مدينتي حيث يلاقي منتخب سويسرا في تمام الخامسة والنصف مساء ضمن المجموعة الأولى، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورتس.

ويستضيف نادي مدينتي بطولة العالم لسيدات فرق الإسكواش 2022 في الفترة من 10 وحتى 16 ديسمبر الجاري، وفي مباريات أخرى باليوم الافتتاحي يلاقي منتخب أمريكا نظيره الاسترالي فيما تواجه إنجلترا جنوب إفريقيا، وتلتقي فرنسا ضد اليابان وماليزيا ضد الصين.

وسيتم إذاعة بطولة العالم للسيدات من اليوم على الهواء مباشرة على قنوات OnTime Sports يوميا من الساعة ٥:٣٠ خلال الفترة من ١٠ إلى ١٦ ديسمبر.

وأقيم أمس المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل بطولة العالم لسيدات الاسكواش للفرق 2022 و التي تقام بنادي مدينتي وحضر السيد ويليام لوي ماري الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للإسكواش، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، وعمر هشام، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعدد من مسئولي المجموعة.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا: كندا وسويسرا وويلز.

فيما تضم المجموعة الثانية: أمريكا وأستراليا وإسكتنلدا وألمانيا، بينما ضمت المجموعة الثالثة: إنجلترا وهونج كونج وجنوب إفريقيا وأوكرانيا.

أما المجموعة الرابعة فقد ضمن كل من: فرنسا وماليزيا واليابان وفنلندا والصين.