الخميس 28 مارس 2024 05:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

مورجان يصف تين هاج بـ «المهرج» بسبب رونالدو

مورجان
مورجان

شن بيرس مورجان، الصحفي الشهير، هجومًا حادًا على الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، واصفًا إياه بـ "المهرج" عقب تصريحاته الأخيرة عن كريستيانو رونالدو.

فسخ مانشستر يونايتد تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعد مقابلة شهيرة جمعت النجم البرتغالي مع بيرس مورجان، هاجم فيها إدارة مانشستر يونايتد وإريك تين هاج، مدرب اليونايتد، مؤكدًا أنه لا يحترم المدرب الهولندي.

وتحدث تين هاج للصحافة البريطانية خلال الساعات الماضية مؤكدًا أن رحيل رونالدو كان حتميًا عقب مقابلة مورجان وأن إدارة النادي لم تكن في حاجة إلى مناقشة الأمر، مؤكدًا أنه لم يكن مناقشة الأمر، وأن النجم البرتغالي عندما يكون في حالته يكون لاعبًا جيدًا، لكنه لم يكن في حالة جيدة.

تصريحات تين هاج لم تلق قبول لدى بيرس مورجان، الذي رد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا:" عندما يكون في حالة جيدة، فهو لاعب جيد.. من الصعب تخيل لماذا شعر رونالدو بعدم الاحترام من قبل هذا المهرج، أليس كذلك؟".

ويتواجد رونالدو حاليًا مع منتخب البرتغال للمشاركة في كأس العالم 2022، ولكن حاله لم يتغير كثيرًا مع منتخب بلاده عن الذ واجهه في مانشستر يونايتد، حيث دخل الدون في مشاكل مع سانتوس بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، لتخرج تقارير برتغالية تؤكد تهديده بالرحيل عن معسكر المنتخب البرتغالي، وهو ما نفاه الاتحاد البرتغالي ورونالدو نفسه في وقت لاحق.