الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:37 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة

رياضة

مورجان يصف تين هاج بـ «المهرج» بسبب رونالدو

مورجان
مورجان

شن بيرس مورجان، الصحفي الشهير، هجومًا حادًا على الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، واصفًا إياه بـ "المهرج" عقب تصريحاته الأخيرة عن كريستيانو رونالدو.

فسخ مانشستر يونايتد تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعد مقابلة شهيرة جمعت النجم البرتغالي مع بيرس مورجان، هاجم فيها إدارة مانشستر يونايتد وإريك تين هاج، مدرب اليونايتد، مؤكدًا أنه لا يحترم المدرب الهولندي.

وتحدث تين هاج للصحافة البريطانية خلال الساعات الماضية مؤكدًا أن رحيل رونالدو كان حتميًا عقب مقابلة مورجان وأن إدارة النادي لم تكن في حاجة إلى مناقشة الأمر، مؤكدًا أنه لم يكن مناقشة الأمر، وأن النجم البرتغالي عندما يكون في حالته يكون لاعبًا جيدًا، لكنه لم يكن في حالة جيدة.

تصريحات تين هاج لم تلق قبول لدى بيرس مورجان، الذي رد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا:" عندما يكون في حالة جيدة، فهو لاعب جيد.. من الصعب تخيل لماذا شعر رونالدو بعدم الاحترام من قبل هذا المهرج، أليس كذلك؟".

ويتواجد رونالدو حاليًا مع منتخب البرتغال للمشاركة في كأس العالم 2022، ولكن حاله لم يتغير كثيرًا مع منتخب بلاده عن الذ واجهه في مانشستر يونايتد، حيث دخل الدون في مشاكل مع سانتوس بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، لتخرج تقارير برتغالية تؤكد تهديده بالرحيل عن معسكر المنتخب البرتغالي، وهو ما نفاه الاتحاد البرتغالي ورونالدو نفسه في وقت لاحق.