الأربعاء 8 فبراير 2023 08:42 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

تقارير ومتابعات

السكة الحديد: عودة بعض القطارات للقيام من محطة الإسكندرية بعد تطوير منظومة الاشارات على الخط

الهيئة القومية لسكك حديد مصر
الهيئة القومية لسكك حديد مصر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إعادة دخول عدد من القطارات لمحطتي الإسكندرية بدلا من اختصارهم بمحطة سيدي جابر والقيام منهما بعدد من القطارات الأخرى، تزامنا مع الانتهاء من تطوير منظومة الإشارات الجديدة على خط (القاهرة / الإسكندرية)، والتي تعد جزءا من خطة التطوير الشاملة التي تقوم بها وزارة النقل في الوقت الحالي بكل القطاعات لزيادة عوامل السلامة والأمان، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب وتيسيرا عليهم.

وقالت الهيئة، في بيان لها اليوم، إنه اعتبارا من يوم الخميس القادم، سيتم امتداد مسير القطارات رقم (661 – 7 – 15 – 567 – 157 – 29) إلى محطة الإسكندرية، والقيام منها بقطارات (668 – 24 – 32 – 196 – 1108 – 8)، وبنفس التركيب والجداول المقررة حاليا.