الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

محمد صلاح فى أخر ظهور له قبل مواجهة ليفربول وأولمبيك ليون فى دبى

يتواجد النجم المصري محمد صلاح فى معسكر ليفربول المقام حالياً فى الإمارات استعداداً لاستئناف مشواره في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي. ونشر محمد صلاح على صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة خلال لحظة استجمام دون أن يعلق عليها.

وعاد محمد صلاح للانتظام فى تدريبات ليفربول بعدما حصل على الإجازة التي أعقبت التوقف الدولي بسبب إقامة نهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى قطر.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة نادي ليفربول المشاركة في معسكر دبي، حسبما أعلن الموقع الرسمي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول كلا من: أولمبيك ليون وإيه سي ميلان في مباراتين في كأس السوبر بدبي يومي الأحد والجمعة 11 و16 ديسمبر، قبل أن يلتقي مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم 22 من الشهر نفسه.

كما أكد نادي ليفربول انضمام لاعبيه الدوليين المشاركين في كأس العالم 2022 في وقت لاحق، بعدما أنهى البعض منهم مشواره فيما يشارك آخرون حتى الآن.