الإثنين 6 فبراير 2023 08:12 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كولر يحذر لاعبى الأهلى من انتفاضة زعيم الثغر بعد خسارة 6 نقاط فى الدورى

حذر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه من انتفاضة الاتحاد السكندري الذى خسر مباراتيه الأخيرتين بالدوري أمام غزل المحلة 2-0 وأمام فيوتشر 1-0 قبل ملاقاته الاثنين المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للدوري.

وطالب كولر لاعبى الأهلى بضرورة حسم مباراة زعيم الثغر مبكراً مثلما حدث فى مباراة غزل المحلة الأخيرة بالدوري لضمان مواصلة قطار الانتصارات بالمسابقة.

واستأنف فريق الأهلى تدريباته صباح اليوم، السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس لمدة 24 ساعة.

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الجماعي؛ وذلك للحديث عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وبدأ المران بفقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة اندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق، استمرت 40 دقيقة، قبل أن يبدأ اللاعبون تنفيذ الجوانب الفنية بالمران.

وقاد «كولر» المدير الفني للفريق، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية بشكل منفرد على هامش المران الجماعي تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري مساء الاثنين المقبل، على ملعب الأهلي بالسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.