الأحد 29 يناير 2023 06:45 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الخسارة أمام فاركو.. فرمان جديد من العميد استعدادًا لمواجهة سموحةرسميًا.. نيوكاسل يعلن تعاقده مع أنتوني جوردونبرلمانية تقدم احاطه لرئيس الوزراء لوضع إجراءات ضد إرتفاع الأسعار.محافظ كفر الشيخ: زيادة عدد الأسرة ودعم المستشفيات بأجهزة طبية وإنشاءات وتشغيل العيادات المسائيةالسعيد يقود هجوم بيراميدز أمام سيراميكا وإبراهيم عادل ورمضان فى الهجومطه زينتي على راديو إكسترا بدءً من فبرايرطرح الإعلان الرسمي للجزء السادس من فيلم الرعب والإثارة SCREAM VIمعين الشعبانى يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة بيراميدز فى الدورىحملات للنظافة وإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الإنارة بمدن وقرى كفر الشيخرئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية أون لاينوكيل ”تعليم البحيرة” يترأس لجنة اختيار رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل بامتحانات الثانوية العامةكفرالشيخ: استخراج 117 بطاقة رقم قومي مجانية ضمن مشروع بطاقتك حقوقك بقريتي خان الجني وقف بحري بمطوبس

عربي ودولي

الحكومة اليابانية تتهم 22 ضابطا بإساءة معاملة السجناء

قال مصدر ياباني، اليوم /السبت/، إن وزارة العدل اليابانية تعتزم توجيه اتهامات ضد 22 من ضباط السجون في وسط البلاد، بتهم ارتكاب اعتداءات على ثلاثة سجناء.
وأضاف المصدر - وفقا لوكالة أنباء (كيودو) اليابانية - أن وزارة العدل تدرس العمل مع المدعين العامين لبناء قضايا جنائية ضد المتهمين بارتكاب انتهاكات في سجن ناجويا بداية من شهر نوفمبر العام الماضي وحتى شهر أغسطس من العام الجاري.
تأتي هذه الخطوة بعد يوم من اعتذار وزير العدل كين سايتو عن سوء المعاملة في مؤتمر صحفي.. وقال إن الوزارة تخطط لبدء التحقيق في ما إذا كانت حوادث مماثلة تحدث في مرافق سجون أخرى، وأنه أمر بتشكيل فريق خبراء تابع لطرف ثالث.
وأوضحت وزارة العدل، أمس /الجمعة/، أن 22 ضابطا، جميعهم من الذكور وفي العشرينيات والثلاثينيات من العمر، أساءوا معاملة ثلاثة نزلاء في السجن عن طريق رش وجوههم بالكحول وضربهم بالأحذية.
وتراوحت أعمار السجناء المعتدى عليهم بين الأربعينيات والخمسينيات والستينيات من العمر وجميعهم من الرجال، وكان أكبرهم سنا يعاني من إصابة بالقرب من جفنه الأيسر.
واعترف معظم الضباط المشتبه بهم بارتكاب هذه التهم، قائلين إنهم ارتكبوا هذه الأفعال لأن النزلاء لم يتبعوا التعليمات