الجمعة 29 مارس 2024 05:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

رياضة

بعد الوداع الحزين لكأس العالم.. قائد منتخب البرازيل يعلن اعتزاله دوليا

علن داني ألفيس، قائد منتخب البرازيل، اعتزاله اللعب دوليا، بعد وداع السيليساو بطولة كأس العالم 2022، من الدور ربع النهائي.

وودع منتخب البرازيل بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة.

وقال داني داني ألفيس في تصريحات صحفية عقب وداع البرازيل كأس العالم 2022:"كأس العالم هذه كانت الأخيرة بالنسبة لي ، حان الوقت لأقول ذلك".

أضاف:" لا أعتقد اعتزال نيمار، إنه رائع ، كرة القدم البرازيلية بحاجة إليه للاستمرار".

الحظ يعاند البرازيل:

سيطر التعادل السلبي على لقاء البرازيل وكرواتيا، ليتجه المنتخبان إلى الوقت الإضافي، وفي الدقيقة 105، استطاع نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، أن يفض الاشتباك من مهارة فردية بمرواغة حارس كرواتيا وتسديد الكرة في الشباك، ليسجل السيليساو الهدف الأول.

وفي الدقيقة 117، أطلق برونو بيتكوفيتش تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بأحد مدافعي البرازيل، وتسكن الكرة الشباك.

اتجه المنتخبان إلى ركلات الترجيح، ليفوز المنتخب الكرواتي في النهاية بنتيجة 4-2.

ودخل نجوم منتخب البرازيل في حالة صدمة وبكاء عقب الخسارة أمام كرواتيا.