الإثنين 6 فبراير 2023 08:00 صـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الشاعر أحمد ماضي ينصح إليسا بالاعتزال: قطعت الـ56 سنة وما بقت صغيرة

نصح الشاعر أحمد ماضي، الفنانة اللبنانية إليسا بالاعتزال، تزامنًا مع خلافهما مؤخرًا بسبب أغنيتهما الشهيرة أنا وبس.

وأجاب الشاعر أحمد ماضي، خلال لقائه مع تليفزيون الآن، على سؤال المذيع بمن الفنان الذي تنصحه باعتزال الغناء، ليرد قائلًا: إليسا، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي.

يذكر أن أحمد ماضي عمل مع الفنانة إليسا أكثر من مرة، وكتب لها عدة أغاني مثل أغنية يا مرايتي، من ألحان زياد برجي، وأغنية جوا الروح لإليسا وفضل شاكر، وكانت من ألحان صلاح الكردي، التي جاءت كلماتها على النحو التالي: بقلك شو بقلك بدي قلك إني بحبك، كلمة حبيبي ياحبيبي صغيرة عليك، بعشق صوتك كلامك وعينيك، إنت بقلبي وجوا الروح، حاسس بغرامك وين ما بروح، ضميني وقولولي حبيبي.

حفل إليسا بقطر

وأحيت إليسا حفلًا غنائيًا منذ أيام قليلة، على المسرح الروماني، وأقيم الحفل في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت دولة قطر، وقدمت باقة من أشهر أغانيها، وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجماهير.

آخر أعمال إليسا

وعلى جانب آخر، تعد أغنية أنا وبس آخر أعمال الفنانة إليسا، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، بعد النجاح التي حققته من خلال أغنية من أول دقيقة التي جمعتها بالفنان سعد لمجرد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أجمد إبراهيم، وتخطت الأغنية حاجز الـ 300 مليون مشاهدة، ولاقت إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور في جميع البلاد العربية.