السبت 20 أبريل 2024 12:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة زحام كبير من الشباب للتقديم لوظيفة خفير نظامي بالمنوفية القاصد يعلن إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية تعليم العاصمة: غداً بدء امتحانات المهام الأدائية والمواد خارج المجموع والعملى لجميع المراحل وكيل تموين القليوبية: تم توريد أكثر من 1765 طن من القمح داخل الصوامع والشون والبناكر ”التعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة” برنامج تدريبي بالدقهلية توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز طيبة الجديدة وجامعة طيبة لتبادل الخبرات محافظ الدقهلية يتوقع توريد 400 ألف طن قمح هذا الموسم من مساحة 252292 فدانا رئيس جهاز مدينة السادات يتفقد أعمال رفع كفاءة الطرق ومحطات معالجة الصرف الصحى والروافع زيدان يوضح سبب إمكانية رفضه تدريب بايرن ميونخ

رياضة

هنا جودة تُهدى التتويج ببطولة العالم لتنس الطاولة للجماهير

أعربت هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي لتنس الطاولة، عن سعادتها بالتتويج ببطولة العالم للناشئين «زوجي مختلط» تحت 15 عاما، لتصبح أول لاعبة مصرية فى تاريخ اللعبة تحصل على البطولة مرتين على التوالي.

وأكدت لاعبة الأهلي، فى تصريحات للموقع الرسمي، أنها تلقى دعمًا كبيرًا من كل لاعبات النادي، وأن الروح العالية حاضرة بين جميع عناصر الفريق، وكذلك التركيز العالى، مؤكدة أن ذلك يمنحها دوافع كبيرة للفوز بكل البطولات.

وأضافت لاعبة فريق سيدات تنس الطاولة بالأهلي، «دائمًا نسعى لحصد البطولات، والوقوف على منصات التتويج؛ لإسعاد جماهير الأهلي التي لا تقبل بغير البطولات والتى نهديها التتويج ببطولة العالم».

وأشارت هنا جودة إلى أن هدفها مواصلة تقديم مستوى جيد مع منتخب مصر والنادي الأهلي والفوز بالبطولات على كافة المستويات خلال الموسم الجديد.

وكانت هنا جودة، قد فازت أمس في تونس بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للناشئين «زوجي مختلط» تحت 15 عامًا برفقة زميلها آلان كورمانجاليف بطل كازخستان بعد التفوق على زوجي إسبانيا والبرتغال في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة.

وكانت لاعبة الأهلي قد صعدت للمباراة النهائية بعد الفوز على الثنائي الياباني المصنف الثاني على البطولة بنتيجة3/2 وذلك في منافسات الدور قبل النهائي.

وتضم قائمة منتخب مصر لتنس الطاولة المشاركة في البطولة العالم 4 لاعبات من الأهلي هن: هنا جودة، ورؤى الناغي، وفريدة عبد الناصر، وحبيبة البسومي.