النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:29 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

حوادث

مصرع شخص صدمته سيارة أمام قرية جبل النور فى بنى سويف

لقى شخص مصرعه حيث صدمته سيارة مسرعة وفرت هاربة، بقرية جبل النور التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع "محمد.ي.م"، 53 عامًا، بعدما صدمته سيارة مسرعة بمدخل قرية جبل النور التابعة لمركز ببا، أثناء عودته من عمله بأحد مصانع الأسمنت شرق النيل، وتم التوجيه بسرعة ضبط السائق والسيارة المتسببة في الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إلي موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى المستشفي التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت جهات التحقيق بتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.