الجمعة 27 يناير 2023 03:56 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبيةانفوجراف| ”الزراعة في أسبوع” نشرة الحصاد رقم ١٢٧ لأنشطة الوزارة في الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ ينايرطلب مناقشة بالشبوخ حول إدراج فحص تحليل المخدرات للمقبلين على الزواج”بيطري الشرقية”: ضبط 10 أطنان لحوم و دواجن فاسدة

حوادث

مصرع شخص صدمته سيارة أمام قرية جبل النور فى بنى سويف

لقى شخص مصرعه حيث صدمته سيارة مسرعة وفرت هاربة، بقرية جبل النور التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع "محمد.ي.م"، 53 عامًا، بعدما صدمته سيارة مسرعة بمدخل قرية جبل النور التابعة لمركز ببا، أثناء عودته من عمله بأحد مصانع الأسمنت شرق النيل، وتم التوجيه بسرعة ضبط السائق والسيارة المتسببة في الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إلي موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى المستشفي التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر محضر بالواقعة، وصرحت جهات التحقيق بتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.