الأحد 5 مايو 2024 03:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النشر الدولي الأول للأبحاث العلمية بكلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد جامعة المنوفية تتقدم فى التصنيفات العالمية فى مجالات علوم الحاسب والإلكترونيات والهندسة الكهربية محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل رجال الدين المسيحي احتفالًا بعيد القيامة نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ المنوفية يشدد بالمتابعة اليومية لحالات التعدي ومنظومة المتغيرات المكانية بالتزامن مع أعياد القيامة و شم النسيم بسبب غية حمام.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية وسطح عقار بقليوب «إنتي لسه دافعة النت!».. الجمهور يسخر من سمية الخشاب بسبب صلاح السعدنى أرقام عواد مع الزمالك قبل مواجهة سموحة شهادة ثقة جديدة.. نواب يفسرون قرار فيتش بتعديل نظرتها المستقبلية لمصر من مستقرة إلى إيجابية بسمة وهبة: لوسي اتأذت بسبب المداح.. اوعوا تعملوا الجزء الخامس

عربي ودولي

النرويج تسجل 219 إصابة جديدة بكورونا ولا حالات وفاة

 إصابة جديدة بفيروس كورونا
إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت النرويج 219 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولم تسجل أي حالات وفاة جديدة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية اليوم السبت.

وترتفع بذلك حصيلة الإصابات المؤكدة في البلاد إلى مليون و470 ألفا و650 حالة، بينما تستقر الوفيات عند 4498 حالة.

وأظهرت بيانات جونز هوبكنز اليوم أيضا أنه تم إعطاء 12 مليونا و145 ألفا و560 جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد في النرويج حتى الآن.

ويشار إلى أن جرعات اللقاح وأعداد السكان الذين يتم تطعيمهم هي تقديرات تعتمد على نوع اللقاح الذي تعطيه الدولة، أي ما إذا كان من جرعة واحدة أو جرعتين.