الخميس 25 أبريل 2024 11:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

فن

أنغام تروي مستجدات حالتها الصحية: اللي شفته مكنش سهل.. وربنا ما يكتبها على حد

انغام
انغام

روت المطربة أنغام، مستجدات وضعها الصحية بعد الوعكة الشديدة التي ألمت بها في الأيام القليلة الماضية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، إن ما واجهته خلال أزمتها الصحية لم يكن سهلا على الإطلاق، معقبة: "اللي عديت بيه مكنش سهل.. ربنا ما يكتبها على حد".

وأضافت: "أنا شفت دعوات وصلوات كتيرة علشاني وعرفت قيمتي عند الناس وشفت حب مكنتش أعرف إنه موجود بالدرجة العظيمة دي.. شكرا لكل الناس اللي دعولي وصلوا علشاني وولعوا شموع في الكنائس".

وأشارت إلى أنها حاليا في مرحلة التعافي من المرض، قائلة: "أنا أخدت خبطتين في الرأس.. الجراحة وبعدها بيومين التصاق الأمعاء والانسداد.. المضاعفات كانت قوية وكانت أشد من العملية".

وعما إذا كان الحسد وراء الأزمة الصحية، قالت أنغام: "أنا دايما باشغل قرآن أقبل التسجيل وباستعين بالله ومعنديش فكرة الجقوني من الحسد وأحاول أتصدق".

ولفتت إلى أنها جسدها يتعافى تدريجيا، كاشفة عن أنها مُعنت من تناول الطعام والشراب لمدة عشرة أيام كاملة.

ونوهت بأن التعامل مع الأمعاء كان يتم بالتدريج كإنها تُولد من جديد، وفق تعبيرها، متابعة: "بعد ما عملت العملية الجراحية كان عندي أمل أغني حتى وانا قاعدة حتى"، مشيرة إلى أنها تحب عملها جدا وهي غير مُجبرة على ذلك،

وأفادت بأن شهرا يفصلها عن العودة للمسرح للغناء، حيث تنتظرها حفلة في الكويت يوم 26 ديسمبر الجاري.