الإثنين 30 يناير 2023 12:01 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

ميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدث

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الهولندى، بركلات الترجيح، فى دور ربع النهائي من المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "لوسيل".

وقال ميسي فى تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: "لم نرغب في الأوقات الإضافية أو ركلات الترجيح، ولكن علينا أن نعاني، عبرنا بشكل رائع ومثير، ونتقدم خطوة بخطوة، ونحن سعداء جدا".

وأضاف: "غضبت عندما جاءت المباراة 2-2، لا أريد التحدث عن الحكم لأنك إذا كنت صادقا وقلت الحقيقة فأنت تعلم أنك ستعاقب، الحكم لم يظهر المستوى المناسب". وتابع ميسي: "من الخطأ اختيار مثل هذا الحكم لهذه المباراة، على الفيفا اختيار حكم يليق بهذه المناسبة".

واختتم ميسي قائلا: "كرواتيا فريق رائع، يمكننا القول إنهم لعبوا بشكل أفضل من البرازيل، ووصلوا إلى نصف النهائي، يستغلون حقيقة أن مدربهم يعرف الفريق جيدًا".