الإثنين 20 مايو 2024 06:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

سياسة

عمرو درويش ”نائب التنسيقية” محذرا من الشائعات: هناك من يتفرغ لضرب الاستقرار الداخلى

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن بث الشائعات الزائفة لازالت تستهدف ضرب الاستقرار الداخلي، موضحا أن هناك من يتفرغ لمحاولة النيل من الدولة والتشويش عما يحدث في الواقع بإدعاءات وهمية، مستغلًا الضغوط الاقتصادية والصراعات الدولية التي أدت لتأزم الوضع على الصعيد العالمي ومحاولة التأثير على الشعب المصري بالكذب على أن ما تمر به مصر لا يمر به العالم.

وشدد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، أنه لا مجال لكسب مواقف شخصية على حساب مصلحة الوطن والمنطقة العربية، منوها أن التفاوض الاقتصادي في الوقت الراهن على المستوى الدولي أصبح مصبوغ بأهداف سياسية وهناك نية من قبل البعض في تغريم مصر مواقفها المحايدة على المستوي الدولي والإقليمي والتى تفتح أذرعها لكافة الدول، قائلا "من المهم أن يعلم المواطن حقيقة هذا الخلاف وخطورة التلاعب بالألفاظ أو تسليط الضوء على مواقف غير حقيقية أو وصم أنظمة سواء عربية أو خارجيا بأوصاف مغلوطة.. فلابد من ترجيح كفة المصلحة العامة والعمل بالحفاظ على الدولة المصرية لأن ما دون ذلك قد يؤدي لمزيد من الاحتقان الذي يمكن أن يلقي بظلاله على المحيط الإقليمي والدولي".

ولفت إلى أن ذلك يستلزم رفع الوعي، وتوفير المعلومات والمصداقية مع المواطنين، مؤكدا على أهمية أن يتحمل المسئولين لمسئوليتهم تجاه سلك كافة السبل التي تؤدي لتخفيف الأعباء عن المواطنين.