الأحد 5 فبراير 2023 10:24 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

حوادث

القبض على تاجر سلع غذائية بالشرقية بحوزته كميات كبيرة من السكر والزيت مجهولة المصدر

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط (مالك محل لتجارة السلع الغذائية - بمحافظة الشرقية) ، وبحوزته (4,5 طن "سكر حر – مكرونة زيت طعام") بدون مستندات "مجهول المصدر" وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واخطرت النيابة المختصة التي تولت التحقيقات.

ويأتي ذلك في إطار استمرار جهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات إخفاء السلع وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.