الثلاثاء 7 فبراير 2023 01:53 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ختام بطولة نادي الزهور المفتوحة للإسكواش

انتهت فعاليات بطولة نادي الزهور المفتوحة للإسكواش والتي انطلقت منافساتها يوم 2 ديسمبر في مجمع الإسكواش بالنادي بمدينة نصر تحت رعاية وإشراف الاتحاد المصري للعبة ونادي الزهور.


و تم توزيع الكئووس على اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المراحل العمرية في اليوم الختامي للبطولة بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي: علي عادل أمين الصندوق، ومحمد مطيع، وياسر حفني، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد آمنه الطرابلسي، وحسام رجب، وأحمد اسامة، والمهندس أشرف الخولي رئيس منطقة القاهرة للإسكواش.

وحقق أبطال الزهور العديد من الكئووس والمراكز المتقدمة بالبطولة وجاءت النتائج كالتالي:

في منافسات تحت 13 سنة ناشئات، فازت أروى إسماعيل بكأس المركز الثاني، وإيثار الحديدي بالمركز الثالث وأريج الحديدي بالمركز الرابع.

وأحرزت جودي اسطنبولي المركز الثالث في منافسات تحت 15 سنة ناشئات.

وفي عمومي سيدات، احرزت مريم أشرف المركز الثالث وحققت نور وجيه المركز الرابع بعد انسحابها من المنافسات للإصابة.

كما احرز اللاعب محمد النحاس المركز الرابع في منافسات الرواد فوق 45 سنة.

كما استطاع ناشئو وناشئات الزهور تحقيق العديد من المراكز المتقدمة من الخامس للثامن.

وشهدت البطولة المدرجة في الاتحاد المصري للإسكواش من الفئة الثالثة مشاركة كبيرة من كل أندية مصر حيث سجل في البطولة نحو 870 لاعبا يمثلون 27 ناديا من مختلف الفئات العمرية.

وضمت البطولة مراحل الناشئين والناشئات (11 ، 13، 15، 17، 19) بالإضافة إلى عمومي رجال وسيدات ورواد.

وسجل في البطولة 27 ناديا: المعادي، جزيرة الورد، الصيد، هليوليدو، الشمس، وادي دجلة، الرواد، قناة السويس، سموحة، سبورتنج، طنطا، بلدية المحلة، مجمع 3، المنصورة، مدينة نصر، قارون، المنيا، الاتحاد، بلاك بول، البرولسي، ك.شوت، بورسعيد، مركز شباب الجزيرة، سماش، تي ام سبورت، م. قومي، بالإضافة إلى نادي الزهور.