الإثنين 6 مايو 2024 05:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

فن

«بعد تعرضه لانتقادات».. عمر كمال يُوجه رسالة إلى جمهوره

وجه المطرب عمر كمال رسالة لجمهوره، ووعدهم بأنه سيركز الفترة المقبلة في تقديم أغاني محترمة، وسيركز في العمل فقط دون الالتفات لشيء آخر، مؤكدا بأنه يتعرض لانتقادات كثيرة من متابعيه بسبب تقديمه أعمالا في بداية مشوراه كان لا يجب تقديمها.


وكتب عمر كمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أنا عندي 11 مليون أخ وأخت على الصفحة دي، جمعتهم فعلا بتعب على مدار سنين بأغاني حلوة، وبأفراح وحفلات وسفر وحلمت إني أوصل لهم.. فيه منهم كتير بيحبوني ومنهم كتير بينتقدوني في الكومنتات ويشتموني.

وأضاف عمر كمال: أنا مش زعلان منهم وممكن يكون أنا السبب لأني عملت حاجات في أول طريقي المفروض معلمهاش، بس يمكن عملتها عشم فيكم إنكم تفرحوا معايا بيها، معرفش إنها ممكن تزعلكم، وفيه إشاعات طلعت أنا مليش ذنب فيها.

وتابع عمر كمال: بس بقالي فترة مركز في الشغل وبس والأيام الجاية أو كل اللي جاي مش هتسمعونى أو هتشوفونى غير في شغل وبس.. وأغانى كويسة محترمة تليق بيكم.. ربنا يعلم أنا بحبكم من قلبي ونفسي تحبوني زي ما أنا بحبكم.

وكان عمر كمال أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بوجود علاقة تجمعه بـ ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، واستعدادهما للزواج.