الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

فن

«Top Gun: Maverick» لتوم كروز يفوز بجائزة أفضل فيلم لعام 2022

أعلن المجلس الوطني للمراجعة NBR اختار فيلم توم كروز Top Gun: Maverick كأفضل فيلم لعام 2022، مما يضيف إلى مجموعة الإنجازات التي حققها الفيلم باعتباره الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2022 وواحدًا من أكثر الأفلام نجاحًا على الإطلاق.


فاز الفيلم أيضا الذي أخرجه جوزيف كوسينسكي البالغ من العمر 60 عامًا، وهو تكملة لفيلم Top Gun الأصلي، بجائزة الإنجاز المتميز في التصوير السينمائي، والتي ذهبت إلى مدير التصوير كلوديو ميراندا.

وقالت آني شولهوف، رئيسة NBR في بيان نشره موقه PEOPLE: "فيلم توب جان مافريك هو لعبة مثيرة لإمتاع الجماهير تم تصميمها بخبرة على كل المستويات".

وأضافت شولهوف: "نجح توم كروز وجوزيف كوسينسكي وفريق صناعة الفيلم بأكمله في إنتاج فيلم مشهور بشكل لا يصدق أعاد الجماهير إلى دور العرض، وفي الوقت نفسه كان إنجازًا سينمائيًا كاملاً".

من بين الفائزين البارزين بجوائز NBR 2022 أيضا المخرج ستيفن سبيلبرغ، الذي فاز بجائزة أفضل مخرج عن عمله في The Fabelmans، وفاز كولين فاريل بجائزة أفضل ممثل عن فيلم The Banshees of Inisherin و ميشيل يوه، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن أدائها الرئيسي. في فيلم " Everything Everywhere All at Once".

ووفقا لبيان صادر عن المجلس " شاهدت مجموعة من عشاق الأفلام وصانعي الأفلام والمهنيين والأكاديميين والطلاب وصوتوا من بين مجموعة من 269 فيلمًا صدرت في عام 2022 لاختيار جوائز هذا العام".

سيقوم المجلس بتكريم الفائزين بجوائز هذا العام في حفل يستضيفه Willie Geist من NBC News في 8 يناير 2023 في مدينة نيويورك.