الخميس 16 مايو 2024 12:10 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز تعليم المنوفية: تغيير رئيس لجنة بعد تداول ورقة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية المشاركة الأولى لطلاب الفرقة الثالتة بصيدلة المنصورة الجديدة في حلقة نقاشية عن أمراض القلب الأهلي يخوض اليوم أول مران بتونس استعداداً للترجي في ذهاب نهائي إفريقيا رئيس مدينة الغردقة يتفقد الممشى السياحي حجازي ضد شريف.. موعد مباراة الاتحاد أمام الخليج في الدوري السعودي

فن

هايدي موسى تحتفل بأغنية «متخيل» وطوني عيسى مطرب للمرة الأولى

أطلقت المطربة هايدي موسى أحدث أغنياتها بعنوان"متخيل " باللهجة اللبنانية في حفل جماهيري حيث حضر عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان اللبناني طوني عيسي والذي قام بالغناء لأغنية بنت السلطان وعدد من الأغاني بالإضافة للدبكة اللبناني.


وقامت الفنانة هايدي موسي بالصعود علي المسرح وغناء أغنيتها باللهجة اللبنانية "متخيل" وسط تصفيق من الحضور وعدد من الأغاني.

وأيضا تخللت فقرة لكريس المصري والذي قام بعدد من الألعاب السحرية مع الحضور وقامت الفنانة مي مصطفي بغناء عدد من الأغاني لوردة وذكري.

واختتمت الفنانة اية خفاجة، الحفل بعدد كبير من الأغاني الخاصة بها منها إحساس الروح وسط تصفيق من الحضور وأيضا أغاني من زمن الفن الجميل.

وحضر الاحتفالية الذي أقامها المنتج محمد ياسين وعادل ياسين الفنانة صفاء جلال والفنان هيثم سعيد والفنان أحمد زكريا والفنانة ايمي الجندي والمخرج مرقص عادل والمخرج حسن البلاسي وشيماء القاسم واحمد الشبكشي وعدد آخر وكبير من الفنانين ونجوم المجتمع.