الأحد 29 يناير 2023 09:12 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوانإنطلاق فعاليات القافلة الطبية الدولية المجانية الشاملة لعمليات العيوب الخلقية بالمستشفى الجامعى بأسوانعاجل.. انتقال ناصر منسي للزمالك لم يتم بشكل نهائي

فن

دنيا سمير غانم تطلق أغنيتها الجديدة «لينا حق» بمصاحبة الأطفال

طرحت النجمة دنيا سمير غانم أحدث أغنياتها بعنوان "لينا حق" التي أطلقتها بالتعاون مع حملة اليونسيف التي تحمل عنوان "اختلافنا مش بيفرقنا".


الأغنية من إخراج هادي البجوري، وتؤكد على أهمية حق الأطفال في الحماية وفي فرصة عادلة مهما كانت قدراتهم أو ظروفهم.

وصاحب دنيا في الأغنية مجموعة من الأطفال منهم من ذوي القدرات الخاصة، وتم تصوير الكليب في أجواء مبهجة حيث وجود شخصية المهرج والملاهي الخاصة بالأطفال.

وتأتي حملة "اختلافنا مش بيفرقنا" من برنامج "آفاق"، وهو شراكة بين سفارة هولندا في مصر ومؤسسة التمويل الدولية ومنظمة العمل الدولية ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين ويونسيف.