النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:39 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

رياضة

مدرب كرواتيا: المرشح الأبرز خارج المونديال وسنواصل المسيرة

أبدى زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، سعادته الغامرة بإقصاء البرازيل من ربع نهائي مونديال قطر، مساء اليوم الجمعة.


وتفوقت كرواتيا على البرازيل بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية.

وقال داليتش في تصريحات عقب المباراة لمحطة HRT الكرواتية بحسب ما نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هذا الانتصار للشعب الكرواتي، بعد مباراة عظيمة، نجحنا في إقصاء المرشح الأبرز".

وأضاف: "هذه هي كرواتيا، تحلينا بالفخر والشجاعة والثقة والوطنية، دائما ما تكون كرواتيا الأفضل عندما يستحق الأمر، ودائما ما تكون ناجحة".

وأتم: "لا يجب أن يقلل أحد من قدراتنا، الأمر لم ينتهي بالنسبة لنا وسنواصل، بإمكاننا تحقيق أمور عظيمة".

يذكر أن كرواتيا تنتظر في نصف النهائي، الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا، الجارية حاليا على ملعب لوسيل.