النهار
الأحد 23 يونيو 2024 02:35 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري مستشار رئيس الجمهورية يزور ضريح الإمام محمد متولي الشعراوي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الأمريكية لعلاج سرطان الثدي

رياضة

مدرب الظفرة: نتحلى بالتركيز قبل مواجهة النصر

قال الصربي ألكسندر فيلسوفينتش، مدرب الظفرة، إن استعدادات فريقه لمباراة النصر، المقررة بعد غد الأحد في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، تسير كالمعتاد مثل كل المباريات.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، الذي قال فيه فيلسوفينتش: "النصر فريق ذو إمكانيات عالية وله اسم كبير وتاريخ، ليس على مستوى الدوري الإماراتي فقط، وإنما على مستوى المنطقة".

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الظفرة، أوضح الكسندر أنه حتى الآن لا توجد غيابات تذكر، غير أنه سينتظر حتى التدريب الأخير ليحدد قائمة اللاعبين المشاركين، مشيرا إلى أن فريقه في قمة التركيز قبل المباراة.

ومن جانبه، توقع لاعب الظفرة، إبراهيم الحوسني، أن تأتي المباراة صعبة على كلا الفريقين، من واقع ما اكتسبته مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي في المواسم الأخيرة.

وأضاف أنهم كلاعبين يطمحون إلى الوصول لأبعد مدى في المسابقة، وهو ما يتطلب المزيد من التركيز في جميع المباريات.