النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:29 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

عربي ودولي

الولايات المتحدة تبحث مكافحة الإرهاب مع الفلبين واليابان والهند

يتوجه القائم بأعمال المنسق لشئون مكافحة الإرهاب الأمريكية تيموثي بيتس إلى مانيلا، اليوم الجمعة؛ للقاء كبار المسئولين الفلبينيين من وزارة الخارجية ومجلس مكافحة الإرهاب، لمناقشة التعاون الجاري في مكافحة الإرهاب والشراكة الأمنية بين الولايات المتحدة والفلبين.


وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية- في بيان، اليوم الجمعة- أن جولة بيتس تشمل اليابان والفلبين والهند.

وشارك بيتس، أمس الخميس، أثناء زيارته إلى اليابان في مناقشات ثلاثية لمكافحة الإرهاب مع كبار المسئولين الحكوميين من أستراليا واليابان.

وبحسب البيان فإن هذه المناقشات ركزت على مشهد الإرهاب الحالي، بما في ذلك التهديدات المستمرة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

وسيختتم القائم بأعمال المنسق رحلته في نيودلهي؛ حيث سيرأس الوفد الأمريكي في مجموعة العمل المشتركة بين الولايات المتحدة والهند لمكافحة الإرهاب يومي 12 و13 ديسمبر.

وستراجع مجموعة العمل المشتركة تقييمات التهديدات الإرهابية الإقليمية والعالمية والبرامج التعاونية الثنائية والإقليمية لمكافحة الإرهاب والمبادرات الرامية إلى تعزيز إنفاذ القانون والشراكات القضائية.