النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:04 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل القمة يوم الثلاثاء.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري

المحافظات

وحدة المتغيرات المكانية ببنى سويف ترصد وتزيل المتغيرات المكانية المخالفة

وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بضرورة استمرار مواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وبخاصة خلال العطلات الرسمية، والتي قد يستغلها البعض في التعدي على الأراض الزراعية أو الشروع في أعمال بناء مخالف داخل الأحوزة العمرانية.
أشرفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بالتنسيق مع اللجنة التي تضم وحدة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة على أعمال إيقاف وإزالة بناء مخالف لحالتي خارج الحيز العمراني والتحفظ على مواد بناء(حديد وخشب)، كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف داخل الحيز العمراني، فضلاً عن رصد ومراجعة 6متغيرات بقرية باها، وكذا 4 متغيرات بقرية بليفيا، وذلك في حضور أشرف عبد الرازق مراقب الجودة بوحدة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة.