النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:37 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء

المحافظات

تحرير 32 محضرا لمنشآت تجارية وسط الإسكندرية

نفذ حي وسط الإسكندرية، اليوم حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت والصيدليات لمتابعة تطبيق مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية، بمشاركة الجهات والإدارات المختصة وأجهزة الأمن.


وجابت الحملة شارع "سوتير ومتفرعاته"، وأسفرت عن تحرير 32 محضرا متنوعا و6 إنذارات، وتحصيل 24 ألف جنيه غرامات فورية، رفع 160 حالة إشغال، و90 حاجزا، والتحفظ على 14 شيشة، وقطع توصيلة مياه خلسة.

وقام بتنسيق وتنظيم الحملة إدارة العلاقات العامة، وشارك فيها من حي وسط إدارات: "أشغال الطريق، رخص المحلات، شئون البيئة، الايرادات".