الجمعة 27 يناير 2023 04:07 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على التطورات الآخيرة في ملف عودة محمود علاء إلى الزمالكإيلاريا حارص: زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية وتعزز تبادل المصالح المشتركةجهات التحقيق تقرر حجز صبي تسبب في توقف قطار بالمنوفيةبالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبية

المحافظات

بمشاركة ١٥ عارض .....استمرار فعاليات معرض بصمة تراثنا بمدرسة رجاك بالغردقة

افتتح اللواء أحمد عبد العزيز مرزوق، السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر ، اليوم ، معرض بصمة تراثنا لمنتجات الحرف التراثية واليدوية ، والذي يقام بمدرسة رجاك بمدينة الغردقة ، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، وإشراف المجلس القومي للمرأة ، و الإدارة العامة للإنتاج بالمحافظة.

ومن جانبه وجه السكرتير المساعد الشكر لجميع القائمين علي هذا المعرض ، مشيداً بما يحتويه من مشغولات تراثية ويدوية ، مؤكداً أن المعروضات تجذب العديد من المواطنين نظراً لجودتها وتنوعها ، حيث تشمل الشنط اليدوية ، الاكسسوارات ، زخارف ، سجاد ، رسومات ومنتجات العناية بالبشرة.

يذكر أن هذا المعرض ، يقام علي هامش اليوم الرياضي الفني الذي نظمته إدارة مدارس رجاك بالمدينة بهدف تعزيز روح التعاون والتواصل والمشاركة مع أولياء أمور المدرسة وطلابها ، ويتضمن اليوم عرض الأنشطة الطلابية المنهجية والرياضية ، بالإضافة إلي العروض الفنية بجميع المراحل التعليمية ، و تستمر فعالياته حتي نهاية اليوم .

رافق السكرتير العام المساعد خلال افتتاح المعرض ، اسلام احمد رجائي نائب رئيس مجلس إدارة مدارس رجاك ، و الأستاذ أحمد الطيب ، و شريف محسن مديري المدارس و احمد عبيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر المدرسة ، و نيرمين ابو سريع مقرر المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر ، و هويدا عبد الحميد مدير عام إدارة الإنتاج بالمحافظة .