الإثنين 30 يناير 2023 12:01 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

جواو فيلكس: شاهدت مباريات المغرب وأعلم تماما مدى قوتهم.. ستكون مواجهة معقدة

تحدث جواو فيليكس نجم منتخب البرنغال، عن صعوبة مواجهة المغرب، غدا السبت، في ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وقال فيليكس في المؤتمر الصحفي: "حققنا فوزا مهما ورائعا على حساب سويسرا، ونتطلع للفوز على المغرب واستكمال المشوار".

وأضاف: "أخوض كأس العالم لأول مرة في مسيرتي واستمتع بكل لحظة هنا، ومن الرائع أن أدافع عن ألوان البرتغال واللعب من أجل إسعاد جمهورنا".

وأوضح: "المباراة ستكون معقدة وصعبة بكل المقاييس، شاهدت مباريات لمنتخب المغرب وأعلم تماما مدى قوتهم، ونقاط القوة والضعف لديهم".​

ورد فيليكس على سؤال حول تحسن أداء البرتغال في وجود كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، قائلا: "الأمر لا يتعلق برونالدو فهناك تفاصيل في المباراة تحكم أداء المنتخب".

وأوضح أن رونالدو يملك مهارات متفردة تساعد الفريق، مؤكدا أن الأمور لا تتعلق فقط بأداء كريستيانو ولكن هناك تفاصيل أخرى تحكم المعادلة داخل الملعب.

وأشار جواو إلى أنه تابع مباريات المنتخب البرتغالي في كأس العالم 2018 وهناك لاعبين يعدون مثل أعلى له وخاضوا العديد من المواجهات الدولية.

وأكد فيليكس أن اللعب مع المنتخب يختلف عن التواجد مع الأندية، موضحا أن هناك لاعبين في البرتغال يلعب بجوارهم منذ إن كان عمره 9 أعوام.