الأحد 29 يناير 2023 11:57 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

رياض محرز يبدي إعجابه الشديد بأداء منتخب المغرب بكأس العالم 2022

علق رياض محرز نجم مانشستر سيتي وقائد منتخب الجزائر على إنجاز المغرب التاريخي في كأس العالم 2022 بقطر.

وفي حواره مع صحيفة "ذا نانشيونال" أكد محرز أن نجاح المغرب في المونديال سيساعد على زيادة حجم قاعدة الجماهير لكرة القدم الأفريقية والعربية.

وأضاف: "بالطبع، من الجيد جدًا أن نرى هذا الفريق (منتخب المغرب) يؤدي بهذا المستوى الرائع في أكبر البطولات مثل كأس العالم".

وحال تخطي المغرب لعقبة البرتغال، فإن منتخب "أسود الأطلس" سيصبح أول فريق أفريقي يصل لنصف نهائي كأس العالم.

وكان المغرب حقق إنجازا تاريخيا عقب تجاوزه إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، حيث بات أول منتخب عربي ورابع فريق أفريقي ييبلغ دور الثمانية للمونديال.

وقبل مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، مساء السبت المقبل.

يذكر أن تصريحات محرز جاءت على هامش تواجده في معسكر مانشستر سيتي بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي، استعدادا لاستئناف الموسم عقب نهاية مونديال قطر في 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.