النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:53 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

رياضة

صراع مدريدي في لقاء البرازيل وكرواتيا

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى إستاد المدينة التعليمية، حيث يواجه منتخب البرازيل نظيره الكرواتي الجمعة، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

يشهد اللقاء بين منتخب كرواتيا والبرازيل، تنافساً مدريدياً خالصاً، إذ يتواجه رفاق "الميرنغي" حول حجز بطاقة التأهل إلى دور الأربعة من مونديال قطر 2022.

ويواجه عازف خط وسط منتخب كرواتيا لوكا مودريتش رفاقه في ريال مدريد "جينيور فينيسيوس، ميليتاو ورودريجو"، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

كما سيواجه مودريتش تنافساً شرساً مع كاسيميرو رفيق الدرب لسنوات بقميص "الملكي"، والذي شكل رفقة لوكا وتوني كروس ثلاثياً مرعباً، استحوذ على ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني والأوروبي لسنوات.

والتقى المنتخبان بداية من 2005، في مباراة ودية، ثم بعدها في نهائيات كأس العالم 2006 في دور المجموعات انتهت بفوز منتخب "السامبا" 1-0 من توقيع النجم ريكاردو كاكا، وفي ثالث لقاء بين الفريقين أيضاً في نهائيات كأس العالم 2014، تفوق "السيليساو" بنتيجة 3-1 من توقيع نيمار جونيور هدفين ودوس سانتوس هدف.

كما تواجه البرازيل وكرواتيا في مباراة ودية في 2018، انتهت كذلك بفوز منتخب السيليساو بنتيجة 2-0.