الإثنين 30 يناير 2023 12:57 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

تعديل مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في بيان إعلامي نشره بموقعه الإلكتروني المواعيد الجديدة لمباريات دور الـ16 وربع النهائي وقبل النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تقام بنظام التجمع، إلى جانب مباراتي الدور النهائي.

وتم تعديل مواعيد مباريات دور الـ16 لمنطقة الغرب من الموعد السابق يومي 3 و4 فبراير 2023، إلى 19 و20 شباط/فبراير، على أن تقام مباراتا دور الثمانية يوم 23 من الشهر ذاته، ومباراة قبل النهائي يوم 26 من نفس الشهر.

في المقابل تقام مباراة ذهاب الدور النهائي يوم 29 أبريل 2023 على أرض الفريق المتأهل إلى النهائي عن منطقة الغرب، على أن تجري مباراة الإياب يوم 6 مايو 2023 في سايتاما باليابان، أرض نادي أوراوا ريد دايموندز المتأهل إلى النهائي عن منطقة الشرق.

وسيتم في وقت لاحق الإعلان عن مكان إقامة مباريات الأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب بنظام التجمع.