الأحد 29 يناير 2023 11:45 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

بيليه يدعم مبابي ويوجه له رسالة

أبدى أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الموجود في المستشفى منذ الأسبوع الماضي، امتنانه للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي على دعمه، وهنأه على رقمه القياسي الذي سجله في مونديال 2022 في قطر.

وأكد بيليه (82 عاماً) على الشبكات الاجتماعية "مبابي. أنا سعيد برؤيتك تحطم رقماً آخر من أرقامي في كأس العالم هذه يا صديقي"، وذلك رداً على رسالة نشرها مهاجم باريس سان جيرمان تمنى فيها الشفاء العاجل للأسطورة البرازيلي.

وكان بيليه، بطل العالم مع البرازيل ثلاث مرات، دخل أحد مستشفيات ساو باولو في 29 نوفمبر الماضي حيث يخضع لعلاج من عدوى رئوية، بحسب آخر تقرير طبي.

وكان أطباء بيليه أعلنوا في البداية أنه دخل المستشفى لتقييم تغيير في العلاج الكيماوي الذي يتلقاه منذ أن خضع لعملية لاستئصال ورم في القولون في سبتمبر 2021، وبعد أيام أعلنوا أنه يعاني من عدوى تنفسية أيضاً تعرض لها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل ما يقرب من شهر.

يذكر أن مبابي، بطل العالم مع فرنسا في مونديال 2018 في روسيا، صرح في عدة مناسبات أنه من أشد المعجبين ببيليه.

وفي قطر 2022، سجل مبابي خمسة أهداف ليرفع رصيد أهدافه في بطولات كأس العالم إلى تسعة ويصبح أصغر لاعب يسجل أكبر عدد من الأهداف في هذه البطولة قبل إتمامه 24 عاماً، متجاوزاً رقم بيليه القياسي والذي كان يبلغ سبعة أهداف.