الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

بعد المسيرة المذهلة لمنتخب المغرب في نهائيات كأس العالم، المقامة حاليا في قطر، تطمح جماهير الكرة العربية لمواصلة منتخب (أسود الأطلس) مشواره الأسطوري في المونديال الاستثنائي، الذي يجرى للمرة الأولى في الوطن العربي.

وسيكون منتخب المغرب على موعد مع حلم آخر، كان منذ فترة قصيرة بعيد المنال، بالتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم، حينما يواجه منتخب البرتغال، غدا السبت، على ملعب (الثمامة) في دور الثمانية للمونديال القطري.

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم

ويواصل منتخب المغرب الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب البرتغال مساء غدا السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام أحداث مباراة المغرب ضد البرتغال مساء السبت القادم عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم

وتبث أحداث مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة المغرب ضد البرتغال سيلاقي الفائز من مباراة إنجلترا ضد فرنسا في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم 2022.