الإثنين 30 يناير 2023 06:47 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

بعد المسيرة المذهلة لمنتخب المغرب في نهائيات كأس العالم، المقامة حاليا في قطر، تطمح جماهير الكرة العربية لمواصلة منتخب (أسود الأطلس) مشواره الأسطوري في المونديال الاستثنائي، الذي يجرى للمرة الأولى في الوطن العربي.

وسيكون منتخب المغرب على موعد مع حلم آخر، كان منذ فترة قصيرة بعيد المنال، بالتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم، حينما يواجه منتخب البرتغال، غدا السبت، على ملعب (الثمامة) في دور الثمانية للمونديال القطري.

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم

ويواصل منتخب المغرب الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب البرتغال مساء غدا السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام أحداث مباراة المغرب ضد البرتغال مساء السبت القادم عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم

وتبث أحداث مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة المغرب ضد البرتغال سيلاقي الفائز من مباراة إنجلترا ضد فرنسا في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم 2022.