الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:10 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبيجامعة أسيوط تطلق ورشة عمل فى مجال الحماية المدنية وكيفية التعامل مع الحرائقإعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمم

أهم الأخبار

غلق جزئي لنفق أحمد عرابي بالجيزة لمدة 15 يوما

أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة وإصلاح الفواصل المعدنية العرضية الخاصة بنفق أحمد عرابي بالاتجاه القادم من الطريق الدائري (القوس الغربي) اتجاه شارع أحمد عرابي تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالجيزة وذلك لتحقيق السيولة المروريه اللازمة.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئى بالنتاوب لنفق أحمد عرابى بالموقع المشار إليه وذلك لمدة ١٥ يوما ابتداءً من الساعة الثامنة صباح يوم السبت ۲۰۲۲/۱۲/۱۰ حتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت ۲۰۲۲/۱۲/۲٤ على أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء شمال الجيزة والعجوزة ومديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات بالتعاون مع الجهات المعنية لسرعة إنجاز الأعمال وفقا للمواعيد المحددة وتيسير الحركة المرورية بالتعاون مع إدارة المرور.

وأكدت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.