الإثنين 20 مايو 2024 05:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

رئيس هيئة تنشيط السياحة يشارك بمؤتمر اتحاد شركات البترول المجرية

شارك عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في ورشة العمل التي تم تنظيمها على هامش استضافة مصر للمؤتمر السنوي لاتحاد شركات السياحة المجرية MUISZ، خلال الفترة من 6 وحتى 13 ديسمبر الجاري بحضور 47 شركة سياحة ومنظم رحلات من المجر.

وخلال كلمته التي ألقاها، أوضح عمرو القاضي أن هذه الورشة تأتي فى إطار اهتمام الهيئة بالسوق المجري باعتباره أحد أهم الأسواق السياحية الواعدة، واهتمامها بتنويع الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر مما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إليها.

هيئة تنشيط السياحة

كما استعرض، من خلال عرض تقديمي، أهم مناطق الجذب بالمقصد السياحي المصري والمقومات والمنتجات والأنماط السياحية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، مضيفًا أن الهيئة أعدت برنامج سياحي للمشاركين في المؤتمر لزيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية بكل من القاهرة والأقصر وأسوان للتعرف على ما تتمتع بها هذه المدن من مقومات سياحية وأثرية متميزة.

السوق المجري

وخلال الورشة ألقت Judith Molnar رئيسة رابطة اتحاد شركات السياحة المجرية كلمة أعربت خلالها عن امتنانها وشكرها للتنظيم الجيد للمؤتمر، وكذلك تعاون الجانب المصري معها.

وحضر ورشة العمل محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية لمكاتب السياحة بالهيئة، وأحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالإدارة المركزية لمكاتب السياحة بالهيئة، وكريم محسن ممثلا عن الاتحاد المصري للغرف السياحية، وإيهاب يوسف مدير عام غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، وعدد من أعضاء الاتحاد المصري للغرف السياحية وبعض الغرف السياحية، فضلا عن 30 شركة سياحة وفندق مصري من المهتمين بالسوق المجري، بالإضافة إلى المشاركين في المؤتمر من شركات السياحة ومنظمي الرحلات من المجر.