النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:14 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية ناصر ماهر يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري

رياضة

المغرب ضد البرتغال..الركراكى يعقد مؤتمرا صحفيا ومران مفتوح للأسود

يعقد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة، للحديث عن مباراة الغد أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم.

كما يخوض منتخب المغرب مرانه الرئيسي في الخامسة مساء اليوم على ملعب الدحيل على أن يكون المران مفتوحًا لوسائل الاعلام لمدة 15 دقيقة.

وتأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

استهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

من ناحية أخرى، بدأ منتخب البرتغال مشواره في كأس العالم بالفوز على غانا 3/2، ثم فاز على أوروجواي 2/0، قبل أن يخسر من كوريا الجنوبية 2/1، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على سويسرا 6/1.