الإثنين 30 يناير 2023 07:43 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

النصر السعودى يواجه ألميريا الإسبانى ودياً فى كأس موسم الدرعية الودية

يواجه نادى النصر السعودى ضيفه ألميريا الإسبانى ضمن فعاليات مباريات كأس موسم الدرعية الودية، فى إطار استعدادات الفريقين لاستكمال الموسم الحالى من مسابقة الدورى السعودى والدورى الإسبانى.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه فى السعودية أكتوبر الماضى عن إقامة مباراة ودية بين الفريقين تحتضنها العاصمة الرياض.

وتعتبر هذه هى المواجهة الثانية بين ألميريا والفرق السعودية، حيث لعب مع الهلال خلال تحضيرات الفريقين للموسم الحالى بمدينة برمنجهام الإنجليزية أغسطس الماضى، وانتصر الفريق السعودي 2-1.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة النصر ضد نادى ألميريا بحضور نحو 22 ألف مشجع بالمدرجات فى تمام الساعة الثانية وخمسة عشر دقيقة 2.15 عصرا بتوقيت مصر.

وستذاع مباراة نادى النصر ضد نادى ألميريا على قناة اس اس سى سبورت السعودية المفتوحة SSC على قمر النايل سات وقمر العرب سات.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب نادي النصر رودي جارسيا على التشكيل التالي في مواجهة ألميريا بكأس موسم الدرعية الودي:

حراسة المرمى دافيد أوسبينا .

الدفاع : جيسلان كونان ، عبدالله مادو ، ألفارو جونزاليز ، عبدالإله العمري.

الوسط : لويس جوستافو ، عبدالله الخيبري ، أيمن يحي .

الهجوم: أندرسون تاليسكا ، سامي النجعي ، فينسنت أبوبكر.

ويحتل النصر المركز الثانى في ترتيب الدورى السعودي برصيد 19 نقطة جمعها في 8 جولات وبفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.

ويسعى ألميريا إلى تأمين مركزه بالمنطقة الدافئة في الليجا الإسبانية، حيث يحتل حاليًا المركز الـ14 برصيد 16 نقطة، من 14 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل وحيد، و8 هزائم.