الإثنين 30 يناير 2023 07:10 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

عربي ودولي

شرطة ”هايدلبرج” الألمانية تبدأ عمليات إجلاء، بعد العثور على قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية

بدأت الشرطة في مدينة "هايدلبرج" جنوب غرب ألمانيا إجلاء آلاف الأشخاص، قبل الإزالة المقررة لقنبلة، تعود للحرب العالمية الثانية، بالقرب من المحطة المركزية، طبقا لما ذكره متحدث اليوم الجمعة.

وأضاف المتحدث أن موظفي الطوارئ ينتقلون من منزل إلى منزل ويبلغون أولئك المتضررين، عبر مكبرات صوت.

وستبقى رياض الأطفال والمدارس والكليات والشركات بالمنطقة مغلقة،بينما سوف تظل محطة السكك الحديدية الوحيدة مفتوحة، لأطول فترة ممكنة.

وذكرت الشرطة أن المنطقة بأكملها، سيتم إخلاؤها، بحلول ظهر اليوم.

وبعد ذلك سيتم إغلاق المحطة المركزية لفترة قصيرة، فيما يتم إبطال مفعول القنبلة.

كان قد تم العثور على القنبلة، التي تزن 250 كيلوجراما، أمس الخميس، خلال عملية بناء بالقرب من محطة السكك الحديدية، ثم تم تأمينها من قبل فريق من خبراء المفرقعات وحراستها، ليلا، من قبل الشرطة، في منطقة حظر طولها 50 مترا.