النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:51 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

عربي ودولي

بوتين يصل إلى قرغيزستان للمشاركة في قمة الاتحاد الاقتصادي الأوراسي

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى قرغيزستان، للمشاركة في قمة الاتحاد الاقتصادي الأوراسي في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وذكرت وكالة أنباء "تاس" الروسية، أنه من المتوقع أن يناقش القادة إنشاء سوق غاز مشترك وإنشاء مجلس حكومي دولي في مجال الطاقة، كما سيناقشون المزيد من التكامل داخل الاتحاد الاقتصادي الأوراسي وتطوير سوق مشترك للخدمات.

ومن المنتظر التوقيع على حزمة من الوثائق خلال القمة، وسيتبنى القادة أيضا الأولويات الدولية للاتحاد لعام 2023.

وبصرف النظر عن الجلسة الرئيسية، من المتوقع أن يجري بوتين سلسلة من المحادثات الثنائية على هامش القمة، بما في ذلك مع رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان.

وستكون هذه الدورة الثانية للمجلس الاقتصادي الأوراسي هذا العام، حيث تم عقد الحدث السابق عبر الفيديو في 27 مايو الماضي.

وكان قد أعلن يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي، أمس /الخميس/، أنه من المقرر أن تستضيف العاصمة الروسية (موسكو) قمة الاتحاد الاقتصادي الأوراسي القادمة في عام 2023.

وأضاف المسئول الروسي أن الكرملين يتفاوض بشأن مواعيد القمة المقبلة لقادة الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، والمقرر عقدها في شهر مايو العام القادم.