النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:04 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

عربي ودولي

بلينكن يعرب عن تقديره للشركاء في المساعدة في إطلاق سراح بريتني جرينر من روسيا

أعرب وزير الخارجية الأمريكية عن تقديره العميق للشركاء العديدين الذين ساعدوا في إطلاق سراح نجمة السلة الأمريكية بريتني جرينر من السجن الروسي في إطار صفقة تبادل سجناء مع أمريكا.

وقال بلينكن -في بيان نشر على موقع وزارة الخارجية الأمريكية الإلكتروني، أنا ممتن لفريق وزارة الخارجية ولزملائنا في جميع أنحاء الحكومة الذين عملوا بلا كلل لتأمين إطلاق سراحها.

وأشاد بلينكن بشكل خاص بالمبعوث الرئاسي الخاص لشؤون الرهائن روجر كارستنز، الذي يرافق بريتني في العودة إلى الولايات المتحدة، وكذلك فريقه بأكمله.

كما أعرب عن تقديره العميق للشركاء العديدين الذين ساعدوا في تحقيق هذه النتيجة، بما في ذلك الأصدقاء الإماراتيين، الذين ساعدوا في عملية النقل اليوم.

واحتجزت جرينر التي لعبت لسنوات مع فريق كرة سلة نسائي روسي منذ فبراير، عندما ألقي القبض عليها بتهمة تهريب المخدرات في مطار بموسكو، وحُكم عليها بالسجن تسع سنوات.