الداخلية العُمانية: التصويت في انتخابات المجالس البلدية عبر الهواتف الذكية
أعلنت وزارة الداخلية في سلطنة عمان بأن التصويت لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة سيكون عبر الهواتف الذكية للناخبين الموجودين خارج سلطنة عمان وداخلها.
أعلنت وزارة الداخلية في سلطنة عمان بأن التصويت لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة سيكون عبر الهواتف الذكية للناخبين الموجودين خارج سلطنة عمان وداخلها.
إيران: الهجمات الأمريكية على مواقع إيرانية أمس تعد انتهاكا لمذكرة التفاهم
السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية...
رئيس البرلمان العربي يهنئ السفير نبيل فهمي بمناسبة انتخابه أمينًا عامًا لجامعة...
ملتقى التنقل الجوي المتقدم يستعرض مستقبل الطيران في سلطنة عُمان
فنلندا.. قرار إلغاء حظر استيراد وتخزين الأسلحة النووية يدخل حيز التنفيذ رسميا