الأربعاء 8 فبراير 2023 06:10 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

المحافظات

كامل أبو على : 11 الف عامل سبب الفوز بجائزة أفاسو الذهبية

حصل كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، علي جائزة أفاسو الذهبية للتنمية السياحية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير السياحى، بحضور لفيف من رجال الاعمال واعضاء الغرف الفندقية والسياحية بالبحر الاحمر ومستثمرى البحر الأحمر ولفيف من الإعلاميين.

وشهدت الغدقة أمس فعاليات تكريم كامل ابو علي المقام حالياً من الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU ومنحه جائزة افاسو الذهببة.

وأشار أبو على إلى أن نجاحه اليوم لا يمتلك هو فقط بل 11 الف عامل فنحن أسرة واحدة ولا أتمكن من من هذا النجاح دونهم فنحن حصادنا كافه الجوائز العالمية فى قطاع الضيافة على مستوى العالم وصنفنا من افضل 20 فندق على مستوى العالم فاهديهم اليوم هذا النجاح لأنهم شركائى فى كل هذه الخطوات المثمرة فى مجال العملى .

وللحصول على جائزة أفاسو الذهبية يتضمن إحدى عشر معيارا رئيسيا أبرزها التنمية السياحية والتنمية الاقتصادية والتنمية البشرية والتنمية المجتمعية والاستدامة والطاقة النظيفة، وترشيد استهلاك المياه، والبنية التحتية المتطورة، والمرافق المستدامة والإدارة المتميزة والقيادة الفعالة.

ولجنة الجائزة تتكون من قطاع السياحة والفنادق بالاتحاد الذي يترأسه الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد وجميع أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد برئاسة سعادة المستشار الدكتور عادل المسلماني الخبير الاقتصادي الدولي.

وقامت اللجنة بكل حيادية بتطبيق المعايير على الخمسة مرشحين للجائزة حيث كان هناك ثلاثة مرشحين من القارة الافريقية واثنين من قارة آسيا وقد صوتت اللجنة لصالح كامل أبو علي بعد ان تم تطبيق كل المعايير الإحدى عشر دون استثناء على اعماله التي اكدت المقولة أن المشروعات الصغيرة تحقق تنمية حقيقية.