النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:53 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

المحافظات

فى مرور مفاجئ.. وكيل صحة الدقهلية يحيل المتغيبين بميت الصارم وأبو عرصة للتحقيق

قام الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة بمرور مفاجئ على وحدتى طب أسرة ميت الصارم بمركز المنصورة وأبو عرصة بمركز بلقاس لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث تفقد الأقسام الطبية المختلفة بالوحدتين.

وخلال الجولة قام وكيل الوزارة بالمرور على أقسام الاستقبال وعيادات الكشف إلى جانب معمل المتوطنة والدم وغرفة التطعيمات ، للتأكد من توافر الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات الطبية،, كما التقى بالمرضى وذويهم واطمأن على الخدمات المقدمة ومدى رضائهم عنها موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم

وقام مكين بمناظرة سجلات الفرق الطبية والعاملين بمركز طب أسرة أبو عرصة وتلاحظ تغيب عدد من أعضاء الفريق الطبي المناوب وأمر بإحالتهم للشئون القانونية مع اتخاذ إجراءات رادعة ضدهم لتغيبهم دون عذر.وانصراف البعض الاخر دون إذن .

كما قرر وكيل الوزارة ندب 13 من الفريق الطبى بمركز طب اسرة ميت الصارم نظرا لحاجة العمل باماكن اخرى وتكليف مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية، ومدير الوحدة بسرعة إخلاء طرفهم.

كما أكد سيادته على استمرار هذه الجولات على وحدات الرعاية الأساسية بجميع مراكز المحافظة تباعاً