النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:04 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

المحافظات

ثقافة مطروح: اختتام أعمال القافلة الثقافية السادسة بسيوة للنهوض بالمرأة

قال محمد حمدى مدير مديرية الثقافة بمطروح، إنه تم اختتام أعمال القافلة الثقافية التوعوية السادسة بمدرسة اغورمى الإعدادية بسيوة،وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والأزهر، والتى تضمنت مجموعة ورش فنية متنوعة لتدريب الفتيات على إقامة مشروعات صغيرة للنهوض بدور المرأة.


وأوضح مدير مديرية الثقافة بمطروح، أن ذلك جاء فى ختام القوافل الثقافية المدرسة اغورمى الإعدادية بسيوة وضمن حمله الـ١٦ يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، والتى استمرت 6 أيام متتالية.

و أقامت الفنانة سارة عبدالله والفنانة شاهنده عبدالعزيز ورش اكسسوارات من الخرز وورشة تلوين على الوجه وورشة تعليم الرسم للفتيات، وكذلك عمل ورش تلوين التدوير خامات من الفوم جليتر للفنانتين منى السيد و شاهنده عبدالعزيز وتم توزيع نتاج الورش على الطلبة المتميزين، كما تم عمل ورشة استنسل تنفيذ بسيونى فوزى ووائل شهاوى واختتمت القافلة بندوة جيرى محمد جيرى بعنوان الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة.