الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:01 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمموكيل تعليم الدقهلية يفعل القرار الوزارى ٣٤ بشأن الغش وضبط المحمول بلجان الامتحاناتأنشيلوتي: الأهلي أحد أهم أندية كرة القدم في العالم... وأعلم أنه يرغب في الفوز

المحافظات

محافظة سوهاج تشارك في معرض أيادي مصر للمنتجات التراثية واليدوية بأسوان

تشارك محافظة سوهاج في معرض "أيادي مصر" للمنتجات التراثية واليدوية، والمقام بمحافظة أسوان، في الفترة من ٨ َحتي 12 ديسمبر الجاري، من خلال 6 عارضين لمنتجات التلي والنسيج بأخميم.


كانت وزارة التنمية المحلية قد أطلقت من قبل المنصة الإلكترونية بالتنسيق مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي ساهمت بشكل مباشر فى دعم الحرف اليدوية والمنتجات التراثية المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية من خلال زيادة فرص التسويق الإلكترونى لها، حيث يشارك فى المعرض المقام على مساحة 1000 متر مربع، أكثر من 105 عارضين من 13 محافظة هى أسوان ، والوادى الجديد ، والأقصر، وقنا، وسوهاج، وأسيوط، والمنيا، وبنى سويف، والفيوم، والبحر الأحمر، والجيزة، والإسكندرية.

ويهدف المعرض إلى توسيع مجالات التسويق والبيع للمنتجات اليدوية ذات الجودة العالية والمصنعة محلياً، على المستوى المحلى والعالمى عبر وسائل التواصل ومنصات التسوق الإلكترونى من أجل توفير فرص عمل جديدة للمرأة والشباب، ويضم المعرض معروضات للسجاد اليدوى والكروشية، والنسيج، والتلي، والخزف، ومشغولات خشبية، والفخار، والكليم، والجلود، والنحاس، والخوص والخرز، وورد النيل، وشجر الموز.