الجمعة 3 مايو 2024 07:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شرم اللولى” أجمل شواطئ الدنيا بمرسى علم..ضمن أفضل 20 شاطئا فى العالم صحة البحر الأحمر ترفع حالة الإستعداد و الطوارئ بمناسبة عيد القيامة المجيد و شم النسيم السباح فيصل القصيبي يحصل على ميدالية مدربي عبور المانش بالغردقة ”مدفون بجوار منزله” العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بالبحيرة جولد بيليون: سوق الذهب العالمي يترقب بيانات الوظائف الأمريكية البنوك المركزية العالمية تشتري 16 طن ذهب خلال مارس 2024 فلسطين: جائزة اليونسكو ”غييرمو كانو العالمية” لحرية الصحافة لعام 2024 تُمنح للصحفيين في غزة الأمن السعودي يبدأ غدا تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح تونس تدخل تعديلات على قوانين مكافحة المنشطات بعد صدور عقوبات ضدها مراقبة الأغذية تكثف حملاتها استعداداً لشم النسيم بالدقهلية مصرع صياد صعقا بالكهرباء في الدقهلية السباح السعودي يواصل تدريباته بالغردقة استعداد لعبور المانش ختام فعاليات المؤتمر العلمي لطلاب PHocus في نسخته الخامسة بصيدلة السادات

حوادث

ألقى جثمانها مقطعًا في بئر صرف.. الحكم بإعدام عامل قتل سيدة بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة قطب عقرب، اليوم الخميس، بإعدام المتهم “ن.م.ف” بعد استطلاع الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الديار المصرية، لاتهامه بقتل سيدة في الفيلا محل سكنها بمدينة برج العرب وإحراق جثتها.

تعود تفاصيل القضية جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقى مأمور قسم شرطة برج العرب بلاغا من شقيق المجني عليها "ك.م.أ" باختفائها، وسرقتها بمحل سكنها بدائرة القسم.

وتبين من التحريات أن المجني عليها مقيمة في القاهرة وتمتلك فيلا تحت التشطيب بمنطقة برج العرب، كانت تجرى تجهزيها للأعمال الخيرية، إلا أنها اختفت فى ظروف غامضة ولم يتمكن أهليتها من الوصول إليها.

على أثر ذلك أمر اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحثي لكشف غموض الحادث.

وبفحص المتردين على المجني عليها أثناء تواجدها في الفيلا، وتفريغ الكاميرات، وفحص جميع علاقات المجني عليها، توصلت التحريات إلى أن هناك عامل يدعى"ح" كان يقوم بإجراء أعمال تشطيبات داخل الفيلا.

وأضافت التحريات أن المشتبه فيه رصدته كاميرات المراقبة بمحيط الفيلا ودخوله إليها مرتين مستقلا مركبة "توك توك".

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المذكور، وبالتحقيق معه، اعترف بقتل المجني عليها وكشف قيامه بتقطيع جثتها بواسطة ساطور وإلقائها في بئر الصرف الصحي داخل الفيلا.

وقال المتهم إنه يوم ارتكاب الواقعة ذهب إلى المجني عليها، لمطالبتها بمبلغ 3 آلاف جنيه متبقية من حساب الأعمال التي أجراها داخل الفيلا، إلا أنها اختلفت معه على الحساب.

وأضاف، أن مشادة اندلعت بينهما فدفعها على الأرض وهددته بإبلاغ الشرطة فقرر التخلص منها وخنقها وضرب رأسها بالأرض حتى فارقت الحياة وأحضر ساطورا، وقطع جثتها وألقى بها في بئر الصرف الصحي لإخفاء جريمته، وأحضر "التوك توك" وسرق بعض المواد الغذائية التي كانت تعدها المجني عليها لأعمال الخير في شهر رمضان.

جرى انتشال جثمان السيدة ونقلها إلى مشرحة الإسعاف، وأرشد المتهم عن مكان إخفاء المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وقررت النيابة إحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.