النهار
الخميس 25 يونيو 2026 11:55 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات عبدالناصر زيدان: الجيزة تواجه أزمات متراكمة والمحافظ مطالب بالتواصل المباشر مع المواطنين عبدالناصر زيدان: الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا تحول إلى قضية رأي عام والدولة تحركت سريعًا لمحاسبة المتورطين نقيب أطباء أسنان القليوبية: نطالب بمحاكمة المعتدين على طبيبة الأسنان وتطبيق قانون المسؤولية الطبية لحماية الأطباء من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة

المحافظات

فوز الطالب محمود السيد خليل برئاسة اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية

اختتمت فعاليات انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية، اليوم الخميس، للعام الدراسي الحالي، بفوز طلاب أسرة طلاب من أجل مصر للعديد من المناصب والفوز بأكبر نسبة بمقاعد اتحادات الطلاب وتقدم ملحوظ لطلاب الأسرة.

وحصل الطالب محمود السيد محمود خليل من كلية الهندسة بشبين على منصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة بالتذكية، وحصلت الطالبة ميار سامي ربيع محمد من كلية التربية النوعية بأشمون على منصب نائب رئيس اتحاد الجامعة بالتذكية أيضا، وفي اللجان الفرعية، فازت الطالبة سهيلة عماد محمد سالم من كلية التربية للطفولة المبكرة بمنصب أمين لجنة الأسر والاتحادات الطلابية، بالتذكية، والطالبة فيبي سامح سمير من كلية التجارة بمنصب الأمين المساعد بالتذكية، وفي لجنة الجوالة والخدمة العامة، فاز في منصب الأمين، الطالب محمد أمير محمد صلاح القشطة من كلية العلوم، والأمين المساعد الطالب زياد علي حلمي محمد، من كلية الزراعة بالتذكية .

وحصل على منصب أمين اللجنة الثقافية بالتذكية الطالب أحمد علي السواح من كلية التربية، والأمين المساعد الطالبة سناء فكري أحمد من كلية الآداب بالتذكية أيضا، وفي اللجنة الاجتماعية والرحلات، الأمين الطالب فتحي محمد سلطان من كلية التمريض بالتذكية، والأمين المساعد الطالب محمود هاني عبد الحليم من كلية التربية الرياضية بالتذكية، وفي اللجنة الرياضية، فاز بمنصب الأمين الطالب شعبان جمال شعبان من كلية الطب البيطري، والأمين المساعد الطالب أحمد عادل جابر من كلية الطب، وفي اللجنة العلمية حصل على منصب الأمين بالتذكية الطالب أيمن أحمد بسيوني كلية الإعلام، والأمين المساعد الطالبة هناء مصطفى قاسم من كلية الإعلام بالتذكية أيضا، أما اللجنة الفنية، الأمين الطالب أحمد محمد الجزيري من كلية الاقتصاد المنزلي بالتذكية، وفازت بمنصب الأمين المساعد الطالبة رحمه عبد الستار محمد سلطان من كلية الزراعة .