الخميس 25 أبريل 2024 12:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

بروتوكول تعاون بين اتحاد الجودو و”كودوكان” اليابانية

وقع اتحاد الجودو بروتوكول تعاون مع مؤسسة الكودوكان اليابانية - أحد المؤسسات التعليمية والتدريبية في الجودو - لتعزيز سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وحضر توقيع البروتوكول كل من مرزوق علي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو ومحمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات في الاتحاد، ومسئولي مؤسسة الكودوكان اليابانية.

وتضمن البروتوكول، وضع آلية لاستقبال لاعبي المنتخبات الوطنية في اليابان، من خلال معسكرات مغلقة الهدف منها رفع المستوى الفني والبدني، وتوفير احتكاك قوي لعناصر الفرق القومية.

وجاء ضمن الاتفاق والبروتكول أيضا، قيام مؤسسة كودوكان اليابان بإرسال مدربين للتواجد في معكسرات المنتخبات الوطنية داخل مصر، والمساهمة في نشر اللعبة واكتشاف المواهب الصغيرة.

وأكد مسئولو كودوكان خلال الجلسة التي أقيمت على هامش مشاركة منتخب مصر في بطولة الجائزة الكبرى بطوكيو، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون مثمر بين المؤسسة والاتحاد المصري، وأن الهدف هو النهوض بمستوى المنتخبات واللعبة في مصر للمنافسة في البطولات الدولية والدورات الأولمبية.

وحرص مسئولو كودوكان اليابانية على نشر بروتكول التعاون من خلال موقعهم الرسمي، مؤكدين أن التعاون بين المؤسسة والاتحاد المصري سيساهم بشكل كبير في النهوض بالجودو المصري.