الأربعاء 8 فبراير 2023 06:16 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

بروتوكول تعاون بين اتحاد الجودو و”كودوكان” اليابانية

وقع اتحاد الجودو بروتوكول تعاون مع مؤسسة الكودوكان اليابانية - أحد المؤسسات التعليمية والتدريبية في الجودو - لتعزيز سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وحضر توقيع البروتوكول كل من مرزوق علي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو ومحمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات في الاتحاد، ومسئولي مؤسسة الكودوكان اليابانية.

وتضمن البروتوكول، وضع آلية لاستقبال لاعبي المنتخبات الوطنية في اليابان، من خلال معسكرات مغلقة الهدف منها رفع المستوى الفني والبدني، وتوفير احتكاك قوي لعناصر الفرق القومية.

وجاء ضمن الاتفاق والبروتكول أيضا، قيام مؤسسة كودوكان اليابان بإرسال مدربين للتواجد في معكسرات المنتخبات الوطنية داخل مصر، والمساهمة في نشر اللعبة واكتشاف المواهب الصغيرة.

وأكد مسئولو كودوكان خلال الجلسة التي أقيمت على هامش مشاركة منتخب مصر في بطولة الجائزة الكبرى بطوكيو، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون مثمر بين المؤسسة والاتحاد المصري، وأن الهدف هو النهوض بمستوى المنتخبات واللعبة في مصر للمنافسة في البطولات الدولية والدورات الأولمبية.

وحرص مسئولو كودوكان اليابانية على نشر بروتكول التعاون من خلال موقعهم الرسمي، مؤكدين أن التعاون بين المؤسسة والاتحاد المصري سيساهم بشكل كبير في النهوض بالجودو المصري.