الإثنين 20 مايو 2024 06:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

جاريدو: اللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا ولا نستحق التعادل الإيجابي مع سيراميكا

أبدى الإسباني جاريدو المدير الفني للإسماعيلي، ارتياحه لظهور اللاعبين بمستوى جيد خلال لقائهم الليلة أمام سيراميكا، بالتحديد في الشوط الثاني وكانوا الأقرب للفوز.

وأضاف أن هدف لاعبي الإسماعيلي تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهيرهم لكن الظروف لم تسعفهم بسبب إهدار فرص بالجملة أمام مرمى سيراميكا خاصة قبل نهاية المباراة.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن أداء أعضاء الفريق في تحسن خلال الثلاثة لقاءات الأخيرة مع فاركو وسموحة وسيراميكا ولو استمروا على هذا المنوال سوف تتحسن نتائجهم.

وأوضح أن الإسماعيلي يحتاج للاستقرار لكي يسير على الطريق الصحيح وحقيقي أكرس كل جهدي والأطقم المعاونة حتى نصل لهذا المراد.

وأكد أن من حق جماهير الإسماعيلي أن تحزن لوضع فريقهم بجدول المسابقة المحلية وبحوزتهم نقطتين، ولكن أطلب منهم الصبر والقادم أفضل بالنسبة لهم.